الأربعاء، 16 مايو 2012

بيان الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بشأن إنتخابات الرئاسة


بعد ثورة عظيمة روت شجرة حريتنا بدماء زكية طاهرة، وقبل ساعات قليلة من استحقاق يحدد مستقبل أمتنا من خلال انتخاب أول رئيس جمهورية بإرادة شعبية حرة ونزيهة نتوجه إليكم بهذا البيان وكلنا ثقة في وعيكم ووطنيتكم ورغبتكم الصادقة في نهضة أمتكم.
- إن الإدلاء بصوتك الانتخابي إنما هو أمانة وواجب وطني، بل وفريضة تحاسب على حسن أدائها.

- إن اختيار الأكفأ والأمين هى شهادة لله (وأَقِيمُوا الشَّهَادَةَ لِلَّهِ) (إنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ القَوِيُّ الأَمِينُ).

- إن الأمة في حاجة ماسة لمشروع ينهض بها في كل المجالات، ومرشحنا الدكتور محمد مرسي له مشروع لنهضة مصر يقوم على ركيزتين:
أولا: يرتكز على المواطن المصري باعتباره باني النهضة والمستفيد الأول منها وفق مرجعية إسلامية واضحة من خلال تكوين المؤمن الصحيح صاحب الضمير الحي والحس الوطني والمؤمن بالحقوق والحريات ومبادئ الحق والعدل، فهذا هو الذي يحمل مشروع النهضة فإن وجد المؤمن الصحيح وجدت معه أسباب النجاح جميعا.

ثانيا : كما يرتكز هذا المشروع على النهوض بالتعليم والبحث العلمي والصناعة والزراعة والطاقة والاتصالات وغير ذلك، وهذا المشروع خلاصة خبرات مئات العلماء من الإخوان وغيرهم من المصريين وخلاصة تجارب أكثر من عشرين دولة حققت نهضات كبيرة.

- كذلك ننظر في الجماعة والحزب اللذين يدعمان المرشح ولا شك أن جماعة الإخوان المسلمين بمئات ألوفها الممتدة على خريطة الوطن سوف تبذل قصارى جهدها لإنجاح مشروع النهضة.

- وننظر أيضا إلى شخصية المرشح ومرشحنا بحمد الله له خبرة برلمانية وسياسية وحزبية تمتد لعشرات السنوات، كما أنه أستاذ جامعي درس في أمريكا واكتسب خبرات من دول متعددة.

- إننا نسعى لتوفير الأمن ونشره في ربوع البلاد.

- نسعى لتطهير البلاد من بقايا النظام السابق والفاسدين في كل مرافق الدولة.

- نسعى لتولية الشخص المناسب في المكان المناسب بحسب كفاءته وقدراته.

- نسعى لتحقيق المساواة بين المواطنين.

- نسعى لتوفير مستوى كريم من المعيشة لكل أفراد الشعب.

- نعمل على استعادة ثروات وأموال الشعب التي نهبها الرئيس السابق وبطانته، واستخدامها في خدمة الناس وزيادة الإنتاج.

- نوقن بأن المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين، وندرك أن الأمة قد ذاقت الكثير من الويلات على يد المفسدين في النظام البائد، ونعلم أن الاستقرار والنهضة بالوطن لا يمكن أن تقوم على يد أشخاص ارتبطوا بالنظام المفسد السابق، وبهذا من واجب الأمة أن تقف بكل حزم في مواجهة محاولات إعادة إنتاج هذا النظام وذلك بحماية الانتخابات من أي محاولات التزوير تستهدف سرقة ثورته، وخنق دولته، وإعادة الوطن إلى حالة الفقر والجهل والبطالة والمرض، وعلى رأس هذه الوسائل محاولة رشوته وشراء صوته، والضغط عليه بالتهديد في مصالحه الوظيفية والمالية، فلابد من أن نثبت للجميع أن المصري لا يفرط في حريته ولا يبيع ضميره بثمن بخس ولا يخضع لضغط أو إرهاب.

من أجل ذلك فإننا ندعوكم إلى انتخاب مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي..
(إنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَن تُؤَدُّوا الأَمَانَاتِ إلَى أَهْلِهَا وإذَا حَكَمْتُم بَيْنَ النَّاسِ أَن تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ).
------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مدونة الثورة المصرية الرسمية.. بالتنسيق مع وحدة الدعم الإستراتيجي لجماعة الإخوان المسلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق