الأربعاء، 11 يناير 2012

حرمان المدرسة واضعة سؤال تهنئة "الحرية والعدالة" من الامتحانات


قرر د.عزازى على عزازى محافظ الشرقية مجازاة من اشتركوا فى وضع الامتحان الخاص بمادة اللغة العربية للصف الثانى الإعدادى بمدرسة القنايات بنين فى الفصل الدراسى الأول، بعدما طلب سؤال التعبير بمادة اللغة العربية كتابة موضوع لتهنئة حزب الحرية والعدالة على الفوز فى الانتخابات البرلمانية.

وأوضح القرار أنه تم مجازاة سحر محمد محمود أحمد مدرس لغة عربية بمدرسة القنايات بنين بخصم خمسة أيام من راتبها الشهرى مع حرمانها من أعمال الامتحانات، ومجازاة سوسن يوسف السيد موجة اللغة العربية بإدارة القنايات التعليمية بخصم ثلاثة أيام من راتبها، وكذلك مجازاة سعيد أمين حسن مقدر مادة اللغة العربية بإدارة القنايات التعليمية بخصم يومين من أجره، واستبعاد عبد الله رشاد مدير إدارة القنايات التعليمية لحين انتهاء التحقيقات الجارية بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية وصدور قرار بشأنه، وتكليف مدحت زكى مدير المتابعة بالمديرية بالعمل مديرا لإدارة القنايات التعليمية، وذلك بعد الاطلاع على القانون رقم 47 لسنة 78 بشأن نظام العاملين المدنيين بالدولة، ولائحته التنفيذية وتعديلاته وعلى قانون الإدارة المحلية رقم 43 لسنة 79.




الأسئلة التي ترمي بنفسها بين ثنايا عقولنا.. فكيف يكون هذا وقد رصدت إحدي مدارس الغربية رسالة من كل طلاب الصف الأول الثانوي إلى المجلس العسكرى.. وذلك على حمايته للثورة المصرية، وتصميمه على حماية البلاد من كل عميل وطامع، رغم ما تعرض له من إهانات..؟! ولماذ لم تحال القضايا والإتهامات لواضعي ذلك الامتحان لتعنتهم الواضح في إخفاء حقائق الامس واليوم عن المجلس العسكري الغاشم..؟! ولماذا أيضا شكلت اللجان في حرمان وإقصاء وتغريم مدرسي القنايات بمحافظة الشرقية.. وكأنهم فرضوا رؤية لقلب كيان الدولة رأسا علي عقب..؟! وهم فقط لاغير يتبعوا أسلوب مساير للواقع..! والذي نجعلنا بدورنا نشعر بأننا مازلنا في حرم براثن النظام البائد.. بشكل أو بآخر!

مشهد من صورتين.. يجيب علي نفسه عليكم أيها السادة الأفاضل.. مجلسا وحكومة وشعبا واعيا مرجحا عقله لما يراه صحيحا بل أصح صحيح. دمتم في رعايته.


----------------------------------------------------------


البـــــــــــــــــــــــك...


 ولائحته التنفيذية، وعلى أوراق التحقيق الإدارى رقم 79 لسنة 2012.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق