الاثنين، 2 يناير 2012

البيان رقم (35) لحزب الحرية والعدالة- المرحلة الثالثة

تبدأ غدا الثلاثاء 3/1/2012 الجولة الأولي من المرحلة الثالثة والأخيرة لانتخابات مجلس الشعب المصري وهي المرحلة التي سوف تضع الملامح النهائية لبرلمان الثورة.

يخوض حزب الحرية والعدالة هذه المرحلة بـ (136 مرشحا) منهم 100 مرشح علي القوائم و36 مرشحا علي المقاعد الفردية من إجمالي 150 مرشحا من بينهم 50 علي المقاعد الفردية، ويؤكد الحزب أن المشاركة القوية لجموع الشعب المصري خلال المرحلتين الأولي والثانية سوف تكون دافعا قويا للمحافظات التي تجري فيها هذه المرحلة، حتي يواصل الشعب المصري رسم لوحة الديمقراطية الرائعة التي بدأها في 28 نوفمبر 2011.
ويري الحزب أن المشاركة الفاعلة لجموع الشعب في هذه الانتخابات سوف تكون أفضل تكريم لأوراح الشهداء وللمصابين الذين ضربوا مثالا في التضحية والفداء خاصة وأننا اقتربنا من الذكري الاولي لثورة 25 يناير. ويطالب الحزب وسائل الإعلام وخاصة المملوكة لبعض رجال الأعمال الذين ارتبطوا ومازالوا بمصالح مع النظام السابق أن تلتزم الموضوعية وتتوقف عن تشويه هذه التجربة التي انتظرها الشعب طويلا وقدم من أجلها تضحيات كثيرة.
ويدعو الحزب اللجنة العليا المشرفة علي الانتخابات أن تقوم بمعالجة السلبيات التي ظهرت خلال المرحلتين السابقين وتحديدا في عمليات الفرز ورصد الأرقام حتي تكتمل التجربة الديمقراطية دون شائبة تشوه صورتها.. ويؤكد الحزب ثقته في أن قوات الجيش والشرطة سوف تواصل حمايتها للعملية الانتخابية كما جري خلال الجولتين الأولي والثانية.


يشير الحزب إلي أن تحالفاته الانتخابية كما هي وأنه ليس هناك أية تحالفات مع مرشحين أو احزاب أخري بخلاف ما هو موجود من خلال التحالف الديمقراطي.

------------------------------------------------------------------
البِـــــــــــــــــك...بالتنسيق مع حزب الحرية والعدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق