الأربعاء، 30 نوفمبر 2011

البيان الثامن لحزب الحرية والعدالة (المرحلة الأولي)

تشير النتائج التي وصلتنا بعد انتهاء عمليات الفرز في معظم اللجان الانتخابية الي تقدم حزب الحرية والعدالة بنسبة تتجاوز 40% يليه حزبي النور والكتلة المصرية يليهما الوسط والوفد.
وقد انتهت بالفعل عمليات الفرز في الدائرة الثانية بمحافظة كفر الشيخ ومقرها دسوق وأفرزت حصول حزب الحرية والعدالة علي 92750 صوتا من إجمالي 301139 صوتا بنسبة 30.79% يليه حزب النور 67641 صوتا بنسبة 22.46%، ثم الوفد 46540 صوتا بنسبة 15.45%، إلا أن النتيجة النهائية سيتم تأجيلها لما بعد إضافة أصوات المصريين في الخارج.

أما علي المقاعد الفردية تشير النتائج شبه النهائية الي فوز كل من د. أكرم الشاعر (بورسعيد) وسمير خشبة (أسيوط) وعصام مختار (مدينة نصر ـ القاهرة)، كما تشير التقديرات إلي تقدم رمضان عمر (حلوان - القاهرة) ويسري بيومي (مصر القديمة ـ القاهرة) ومصطفي محمد وصابر أبو الفتوح والمحمدي سيد أحمد (الاسكندرية) وهناك توقعات بخوض عدد من مرشحينا في عدة محافظات جولة الاعادة.

وقد عكست هذه المؤشرات عدة ملاحظات نسجلها في الآتي:
• أن الشعب المصري قادر علي حماية وصناعة دولته ببناء مؤسساته وخاصة التشريعية.
• هذه المؤشرات تؤكد ان عجلة الاستقرار في مصر دارات وان الثورة بدأت تحقق أهدافها
• تشير النتائج المتاحة أن أن الشعب بوعيه ورشده قام من تلقاء نفسه بالعزل السياسى لفلول النظام السابق.
• هذه التقديرات تؤكد أن مستقبل مصر ليس حبيسا علي حزب أو اتجاه وأنما هو ملك لكل المخلصين من أحزاب وقوي سياسية وشخصيات مستقلة وهو ما سوف تعكسه تركيبة البرلمان القادم.

------------------------------------------------------------
البِـــــــــــــــــــــــــــــك...بالتنسيق مع حزب الحرية والعدالة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق