الجمعة، 9 مارس 2012

محمود غزلان: لم نعد أى مرشح رئاسي بشىء ونتعرض لحرب إعلامية منظمة



أكد د. محمود غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين أن البيان الأخير للإخوان كان ردا على الحرب الإعلامية التي تعرضت لها الجماعة والحزب بشأن قضية التمويل الخارجي لمنظمات المجتمعالمدني وهروب المتهمين الأجانب والتي استخدمها المتربصين للإساءة للجماعة بلهجة شديدة القسوة.

وأضاف غزلان في مداخلة هاتفية مع برنامج (حدوتة مصرية) على قناة المحور أن الدرس المستفاد من هذا الحدث هو ضرورة الإعلان الفوري والدقيق عن كل ما يدار مع الجانب الأمريكي من لقاءات والتعامل مع مثل هذه اللقاءات بقدر كبير من الحذر.

وأشار أننا من اللحظة الأولى عندما أعلنت السفيرة الأمريكية بإنفاق الأربعين مليون دولار ونحن ندين هذا التدخل وندين هذا التمويل ونطالب بالتحقيق فيه وقد ذكرت على فضائيات كثيرة جدا.. (قولوا لنا من الذي تلقى هذه الأموال وفيم أنفقها وما هي مظاهر دعم الديمقراطية التي يزعمون).

ومن جانب أخر نفى غزلان أن يكون السيد منصور حسن هو المرشح المدعوم من قبل الإخوان المسلمين وقال: (هذا الكلام غير صحيح بالمرة).. فنحن كما ذكرنا سلفا على مسافة واحدة من كل المرشحين وأن موقفنا لن يعلن إلا بعد إغلاق باب الترشيح.

وقال إننا نضع معايير محددة نقيس عليها كل مرشحي الرئاسة وأقرب هذه الشخصيات لتلك المعايير هو الذي سوف ندعمه. أما منصور حسن فنحن لم نعده بشيء ولم يحدث بيننا حوار بخصوص ترشيحه ولم نعلن أننا سوف ندعمه أو غيره من المرشحين الحاليين.
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مدونة الثورة المصرية الرسمية "القلم مُفجر الثورة".. بالتنسيق مع وحدة الدعم الإستراتيجي بالجماعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق