الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

البيان رقم (19) لحزب الحرية والعدالة- المرحلة الثانية

تبدأ غدا الأربعاء المرحلة الثانية لإنتخابات مجلس الشعب 2011/2012 ويخوض الحزب هذه المرحلة بعدد 169 مرشحا من بينهم 49 علي المقاعد الفردية و120علي القوائم، من إجمالي 180 مرشحا 60 علي الفردي و120 علي القوائم.

ويؤكد الحزب أن هذه المرحلة تتطلب معاجلة أخطاء وتجاوزات المرحلة الأولي حتي يخرج المشهد الانتخابي بالصورة والشكل الذي يترجم حضارة وعراقة الشعب المصري، وهو ما يدفعنا إلي الآتي:
• مطالبة الأحزاب والمرشحين المتنافسين إلي التعامل مع العملية الانتخابية باعتبارها حلقة من حلقات التنافس السياسي وعدم تحويلها إلي ساحة من الحروب المعنوية والمادية كما حدث في الجولة الأولي.
• يؤكد الحزب التزامه بالتحالفات التي ترجمها التحالف الديمقراطي وأنه لم يتحالف مع أحزاب أو أشخاص بخلاف التحالف المعلن وفي هذا الإطار يرصد الحزب تحركات الأحزاب والمرشحين الذين يستغلون اسم الحزب في الترويج لتحالفات غير قائمة من أجل الحصول علي أصوات الناخبين، وسوف نقوم باتخاذ الاجراءات القانونية لمواجهة مثل هذه الخروقات.
• يجدد الحزب دعوته لوسائل الإعلام وخاصة المملوكة لبعض رجال الأعمال بعضهم منافسين لنا في الانتخابات بالتزام الموضوعية، وهو ما يتطلب من هذه الوسائل الإعلامية إلي وضع مصلحة مصر قبل أية مصالح أخري مهما كان الفائز في الانتخابات.
• يؤكد الحزب التزامه والتزام أعضاءه بالجدول الزمني الموضوع للدعاية الانتخابية والتزامه بالصمت الانتخابي.

--------------------------------------------------------------------------
البِــــــــــــــــك...بالتنسيق مع حزب الحرية والعدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق