الخميس، 15 ديسمبر 2011

مشادة بين رئيسة لجنتي 601 و602 ووكيل الدكتور عمرو دراج في العجوزة..!

يتابع حزب الحرية والعدالة الأزمة التي حدثت في مدرسة القومية الاعدادية بنات بالعجوزة بين المستشارة جيهان البطوطي رئيس اللجنتين الانتخابيتين 601 و602 والمهندس طارق اسماعيل الوكيل عن الدكتور عمرو دراج مرشح الحزب علي مقعد الفئات بالدائرة الثانية بالجيزة، والتي تنظرها النيابة مساء اليوم.

وقد بدأت الأزمة نتيجة مشادة بين المهندس طارق والمستشارة جيهان بعد اكتشافه بعض الأخطاء في العملية الانتخابية خلال قيام إحدي الناخبات بالاعتراض علي التوقيع امام اسمها في الكشوف الانتخابية رغم أنها لم تقم بعملية الانتخاب، ونتيجة للشد والجذب بين الطرفين تعالت الأصوات بينهما مما دفع بالمستشارة جيهان البطوطي إلي تحرير محضر ضد المهندس طارق وتم اصطحابه إلي قسم العجوزة تمهيدا لعرضه علي النيابة مساء اليوم.

وفي هذا الإطار يجدد الحزب اعتزازه بالمؤسسة القضائية وأعضائها، كما يقدر الدور الذي يقوم به قضاة مصر خلال هذه الانتخابات والتي تعد محطة هامة في طريق التحول الديمقراطي في مصر، ويؤكد رفضه القاطع لأية تجاوزات ضد المؤسسة القضائية وممثيلها داخل اللجان الانتخابية أو خارجها.

كما يؤكد الحزب ثقته في النيابة العامة التي تنظر هذه الأزمة وانها سوف تتخذ القرار الملائم بما يحافظ علي الجو الديمقراطي ويراعي المناخ السياسي الذي تعيشه مصر، مع كامل احترامنا لما سوف تقرره النيابة العام.

---------------------------------------------------------------------------
البِـــــــــــــــــــــــك...بالتنسيق مع حزب الحرية والعدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق